اسياد 2006 : تعادل الامارات مع الاردن

تعادل منتخب الإمارات لكرة القدم مع منتخب الأردن بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب السد ضمن منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الخامسة عشرة.

افتتح المنتخب الأردني التسجيل عبر عدي الصيفي في الدقيقة 46 قبل أن يعادل منتخب الإمارات عن طريق أحمد الخليفي في الدقيقة 59.

وكان منتخب الإمارات الأفضل في الشوط الأول لكن دون أن ينجح مهاجموه في ترجمة الفرص التي سنحت أمامهم، فيما تحسن أداء الأردن في الشوط الثاني، وأهدر وليد عباس في الدقيقة 29 فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة لكنه سددها في القائم الأيسر للحارس الأردني محمد شطناوي.

ورد الأردن بهجمة مرتدة في الدقيقة 35 قادها عامر وريكات الذي مرر كرة متقنة إلى عدي الصيفي فكسر مصيدة التسلل وتوغل داخل المنطقة مراوغا احد المدافعين لكنه تسرع في التسديد فذهبت كرته بجوار القائم الأيمن للحارس الإماراتي يوسف الزعبي.

ومنح الصيفي التقدم للأردن في الدقيقة 46 عندما تلقى كرة في العمق وتوغل داخل المنطقة وسدد على يسار الحارس الزعبي.

وكان المنتخب الأردني سباقاً في الفرص في الشوط الثاني وكاد يعزز تقدمه في أكثر من مناسبة لكن دون جدوى قبل أن ينجح أحمد الخليفي في إدراك التعادل للإمارات في الدقيقة 59 عندما استغل كرة مرتدة من الحارس شطناوي فتابعها داخل المرمى.

وطرد الحكم الصيني كيانغ اللاعب الأردني منيف عبابني في الدقيقة 82 لنيله البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

سبتمبر 9, 2018

الوسوم:, , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *