اسياد 2006 : فوز طائرة تايوان على الكويت

حقق المنتخب التايواني الفوز على نظيره الكويتي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في الصالة المغطاة بنادي الريان, ضمن مباريات اليوم الثاني من الدور التمهيدي في منافسات الكرة الطائرة بدورة الألعاب الأسيوية الخامسة عشرة ” الدوحة 2006″.

انتهى الشوط الأول بفوز المنتخب التايواني 25 – 17 ولم يظهر المنتخب الكويتي في هذا الشوط بالمظهر القوي الذي بدا عليه في في مباراته السابقة أمام منتخب المالديف, والتي فازت بها الكويت بثلاثة أشواط دون مقابل.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب التايواني تفوقه بسبب قوة حائط الصد المكون من اللاعبين هونغ رقم 6 وتشون رقم 9, إضافة إلى تميز التايوانيين بالضاربات الساحقة السريعة التي أربكت المنتخب الكويتي.

على الجانب الأخر بدا الاستقبال الكويتي ضعيفا أمام ضربات الإرسال التايوانية المتقنة, لينتهي هذا الشوط بفوز تايوان 25 – 18.

ومع بداية الشوط الثالث تماسك المنتخب الكويتي , واستطاع لاعبوه أن يكونوا أنداداً للاعبي تايوان, خاصة بعد تحسن مهارة الاستقبال الكويتية, إضافة إلى تماسك حائط الصد المكون من سلطان عبد المجيد ويوسف البلوشي, كما تألق الضارب الكويتي رقم واحد على الشبكة عبدالله منصور.

واستمر التكافوء بين الفريقين ووصلت النتيجة إلى التعادل25 – 25, إلا أن حماس لاعبي الكويت واستمرار تألقهم في هذا الشوط أهلهم لإحراز نقطتين متتاليتين لينتهي الشوط 52 – 27 لصالح الكويت. 

واستمرت الندية في الشوط الرابع حيث تبادل المنتخبان إحراز النقاط لتصل النتيجة إلى التعادل 17 – 17 , إلا أن فارق الخبرة وتألق الضاربين على الشبكة رجح كفة المنتخب التايواني في الوقت الحاسم من هذا الشوط لينتهي 25 – 18, وتفوز تايوان بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

سبتمبر 7, 2018

الوسوم:, ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *